الرئيسيةالأخبارعروس تركية تتحرك بصعوبة بسبب ارتداء كميات كبيرة من الذهب
الأخبارالشرق الاوسط

عروس تركية تتحرك بصعوبة بسبب ارتداء كميات كبيرة من الذهب

 أثار حفل زفاف في تركيا جدلاً واسعاً، بعد انتشار صور تظهر عروسين داخل صالة مغلقة في ولاية أورفا، الواقعة جنوب البلاد على الحدود مع سوريا.

 

 ويظهر العريس وهو نجل رجل أعمال ثري، وهو يسلم حقيبة مليئة بالذهب للعروس أمام المدعويين، وقد أثارت هذه الصور جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل المشاهدون بشكل واسع وانقسمت التعليقات بين مؤيد ومعارض.

 

 والذين عارضوا تسليم العروس حقيبة مليئة بالذهب، رأوا أن هذا الأمر غير مناسب في ظل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها تركيا، بينما رأى المؤيدون أن الأمر يتعلق بعرف وتقاليد العشائر التي ينحدر منها العروسان.

 

 ووفق وسائل الإعلام، فإن العريس يدعى أورهان أورماك، وهو مهندسٌ مدني ونجل رجل الأعمال المعروف محمد أورماك، أما العروس فتدعى بورجو اوزديكير، وهي أيضاً ابنة رجل أعمالٍ ثري.

 

 ولم يقتصر حفل الزفاف على الحقيبة المليئة بالذهب فحسب، بل قام الحاضرون أيضاً بتقديم كمياتٍ كبيرة من المال للعروسين، وقد ذكرت وسائل الإعلام أن كمية الأموال المقدّمة للعروسين بلغت 6 ملايين ليرة تركية، أي ما يعادل نحو 208 آلاف دولار أمريكي.

 

وحضر الحفل عدداً من المسؤولين الحكوميين الأتراك وشيوخ العشائر، وقد تنوعت الهدايا الذهبية المقدمة للعروس بين الأساور والقلادات والأحزمة الذهبية.

 

وأظهرت الصور عدم قدرة العروس على التحرّك بسهولة بعد ارتدائها لكمية الذهب المقدمة لها، فيما حاول أقرباؤها مساعدتها في المشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *