الرئيسيةحياة الناسسيدة بريطانية تعلن الزواج من “اللحاف” المفضل لها وعلماء يفسرون حالتها
حياة الناس

سيدة بريطانية تعلن الزواج من “اللحاف” المفضل لها وعلماء يفسرون حالتها

أثارت سيدة بريطانية تُدعى “بريتي” الجدل بشكل واسع على الإنترنت في الأيام الماضية. بعد أن قالت إنها تزوجت “اللحاف” المفضل لديها في منزلها.

وأشارت السيدة إلى أنها لم تجد حنانًا مع أي شخص مثلما وجدته في “لحافها”. خاصة فى مثل هذا الطقس البارد، بل وأنها وصفت علاقتها باللحاف بأنها قوية وموثوقة لأن اللحاف يمنحها الحضن الدافئ. حسب كلامها، وهو الأمر الذي تسبب في تعرضها لحالة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت (بريتي) في حديثها: “أحب لحافى كثيرًا، وأود أن أدعو الناس لمشاهدتى مع رفيقى الأكثر راحة وثباتاً فى حياتى”. بل أن (بريتي) قررت أيضًا أن تنظيم حفل زفاف لها مع اللحاف في إحدى حدائق بريطانيا. ووضعت قواعد فى اختيار ملابس الحضور وهى أن تكون إما عباءات، أو بيجامات. كما قررت أن تقضى شهر عسل شامل لمدة أسبوعين مع لحافها بعد حفل الزفاف.

وعلّق العلماء عن الواقعة وقالوا، إن أكثر من نصف الأشخاص الذي يقعون في غرام الكائنات الجامدة يعانون من مرض التوحد. وتم تسجيل عدد من الحالات المشابهة، حيث تزوجت المواطنة السويدية “برلينر موير”. من جدار برلين، وتزوجت الأمريكية “أريكا لابري” ببرج “ايفل”، كما أن أحد سكان مدينة “سان دييغو” الأمريكية في “كاليفورنيا” أدعى أنه تزوج من محطة قطار “سانتا – في”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *