الرئيسيةمنوعاترابطة لمشجعي نادي ريال مدريد في الشمال السوري
منوعات

رابطة لمشجعي نادي ريال مدريد في الشمال السوري

حسين عاصي

أعلنت مجموعة من الشباب شمال غرب سوريا عن تأسيس رابطة لتشجيع الفريق الإسباني ريال مدريد الذي يحظى بعدد كبير من المشجعين في الأوساط السورية

وقالت الرابطة في بيانها التأسيسي: انطلاقاً من فخرنا بتشجيع النادي الملكي ريال مدريد ورغبةً منا بتمثيل هذا الكيان في الشمال السوري المحرر، نعلن عن تشكيل رابطة مشجعي ريال مدريد.

وتضم الرابطة مجلس إدارة يتألف من ثمانية أشخاص موزعين على رئاسة الرابطة ونائب الرئيس وناطق باسمها ومسؤول تنظيمي ومكتب علاقات عامة ومسؤلا ماليا في الرابطة.

وتعتبر رابطة مشجعي ريال مدريد التجربة الأولى التي انطلقت في الشمال السوري عقب ازدياد أعداد مشجعي الفريق في المنطقة وقال عماد أيمن البني رئيس مجلس الرابطة لموقع هيومن نيوز: “إن الهدف من تشكيل هذه الرابطة هو جمع كل عشاق ومشجعي نادي ريال مدريد الإسباني شمال سوريا تحت راية واحدة لهذا السبب تم تسمية الرابطة بهذا الإسم”.

وأشار البني إلى أن الرابطة تسعى لتحصيل اعتراف رسمي من نادي ريال مدريد الإسباني، حيث أكد البني وجود تواصل بين الرابطة والنادي، موضحاً أن هذا الاعتراف يتطلب بعض الإجراءات والوقت للحصول عليه.

وتحدث البني لموقع هيومن نيوز عن آلية عمل هذه الرابطة وطريقة الإنتساب لها، حيث يترتب على كل منتسب دفع رسم قدره 4 دولار أميركي ثم تطبع الرابطة بعد جمع رسوم المنتسبين بطاقات تعريفية لهم تحمل اسماء كل منتسب وصورته الشخصية.

وأضاف البني أن للرابطة شركاء تجاريين محليين من أصحاب كفتريات ومطاعم وأصحاب صالات رياضية وملاعب، هؤلاء الشركاء التجاريين سيقدمون الخدمات لمنتسبي الرابطة حاملي البطاقات التعريفية.

أما عن عدد المنتسبين لهذه الرابطة فقال البني لا يوجد رقم تقريبي للمتقدمين، فبمضي يوم وليلة من إعلان تشكيل الرابطة تقدم ما يزيد عن 1000 منتسب إليها.

فيما أوضح البني إن لكل مشروع نتائج إيجابية وسلبية، ومن بداية انطلاقة هذه الرابطة حتى الآن كانت الإيجابيات أكثر من السلبيات، كما الأشخاص الذين أيدوا هذه الرابطة أكثر من الأشخاص الذين عارضوها، حسب تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *