الرئيسيةشخصيات ومبادراتحفل لأطفال الشهداء يقيمه وقف الديانة التركي بريف حلب الشمالي
شخصيات ومبادرات

حفل لأطفال الشهداء يقيمه وقف الديانة التركي بريف حلب الشمالي

أقام وقف الديانة التركي حفلاً لأبناء الشهداء في مدينة عفرين، وزع خلاله الألبسة والألعاب والحلوى للأطفال بمناسبة قدوم عيد الفطر٬ هذا وحضر الحفل عدد كبير من النشطاء
العاملين في المجال الإنساني والطبي والإعلامي٬ وفرق تطوعية، بالإضافة لروضة الرواد في مدينة عفرين.

وفي حديث خاص لهيومن نيوز مع مسؤول وقف الديانة التركي في الداخل السوري (أحمد أبو عبيدة) قال “نحنُ الآن في مدينة عفرين بريف حلب، عملنا على تجهيز الفعالية٬ مع بعض الأنشطة٬ لإقامة حفل لأبناء الشهداء، نهدف خلاله تسليمهم الهدايا وكسوة العيد٬ بالإضافة للحلوى”.

وأضاف (أبو عبيدة) “إن المقصد من هذا الحفل هو إدخال السرور لقلوب أبناء الشهداء مع اقتراب قدوم عيد الفطر٬ طبعا هذه هي السنة السادسة لوقف الديانة بالداخل السوري٬ في هذا النشاط وفي نفس الترتيب تقريباً، ثلاث آلاف طفل شمال غرب سوريا سيحصلون على كسوة العيد”.

وفي لقام مع المنسق الطبي في غصن الزيتون (محمد أمين الدالاتي) أحد الضيوف الذين حضروا الحفل٬ قال “بدعوة من أخوتنا في وقف الديانة التركي٬ حضرنا اليوم هذا الحفل٬ الذي يستهدف إسعاد الأطفال الأيتام٬ في مدينة عفرين وما حولها٬ وجميع أرياف غصن الزيتون”.

هذا وتابعت هيومن نيوز الحفل الذي استمر لثلاث ساعات، حيث قدم بالحفل مسابقات للأطفال وأشطة مسلية لهم، كما شارك أطفال روضة الرواد وقدموا عروضاً غنائية وأناشيد دينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *