الرئيسيةالأخباراتحاد المزارعين الإيطالي يسمح بإدخال أكثر من 200 مهاجر في أعمال الزراعة
الأخبارالعالم

اتحاد المزارعين الإيطالي يسمح بإدخال أكثر من 200 مهاجر في أعمال الزراعة

اعلن اتحاد المزارعين الإيطالي “كولديريتي”، عن افتتاح مركز استقبال لاستضافة المهاجرين الذين يمتلكون خبرة في الزراعة، وذلك لجمع محصول الطماطم بحقول “بازيليكاتا” جنوب إيطاليا، حيث من المقرر أن يستضيف المركز الذي يتوافق مع متطلبات الصحة العامة 224 عاملاً أجنبياً.

مدير “كولديريتي” في مقاطعة “بوتينزا” الإيطالية، قال: “أن موسم حصاد الطماطم بدأ مؤخراً في منطقة ألتو برادانو، ومن المهم أن يكون لدينا أخيراً مركز استقبال لائق يتوافق مع متطلبات الصحة العامة”.

وأضاف (كاربوني)، “أن المركز يمكنه استضافة أكثر من 200 عامل موسمي، ضروريين للمؤسسات الزراعية المشارِكة في هذه المرحلة من حصاد الطماطم”.

وبحسب موقع “مهاجر نيوز”، فقد اعتبر مدير اتحاد المزارعين أن المركز “مكان لتقديم المسكن الملائم والراحة النفسية للعمال من خارج الاتحاد الأوروبي، بسبب مرافق الصحة العامة والمراقبة المستمرة من قبل قوات الأمن، التي سيتعين عليها اتخاذ تدابير وقائية نشطة ضد كوفيد – 19، بما في ذلك أنشطة الفحص والتدخل في نقل العمال من المركز إلى المخيم”.

كما أشار اتحاد المزارعين، إلى أن “الزراعة تمثل عنصراً استثنائياً للتكامل وآفاقاً مستقبلية للأجانب الذين يصلون إلى إيطاليا، والتي تحتاج إلى توفير كل الموارد الممكنة للتعامل مع تداعيات الحرب في أوكرانيا على الأسواق والإنتاج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *